اتمت الفترة الاولى من علاج تخثر الدم Xareltomg والبالغه٣ اسابيع لكن حص

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 21 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1162
السلام عليكم أتمت الفترة الاولى من علاج تخثر الدم(Xarelto15mg) والبالغه٣ أسابيع ،لكن حصل عندي الم في المعده وإسهال ومال لون الخروج الى الأسود تقريبا وتوقفت عن متابعه العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور عمرو الكرمي
21 August 2016 القلب والاوعية الدموية
يرجى مراجعة طبيبك لإجراء فحوصات و تقييم لحاجتك للعلاج و بحث أسباب الم المعدة اقرأ المزيد
يرجى مراجعة طبيبك لإجراء فحوصات و تقييم لحاجتك للعلاج و بحث أسباب الم المعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية