هل تسبب الغدة الدرقية تنمل الوجه واليدين والقدمين علما اني اعاني من قصور في الغدة الدرقية

أمراض الغدد الصماء
أنثى 4 November 2013 تم تعديله في 23 October 2021 28918
هل تسبب الغدة الدرقية تنمل الوجه واليدين والقدمين علما اني اعاني من قصور في الغدة الدرقية

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
5 November 2013 الجهاز الهضمي والكبد
لا علاقة بين عصب الوجه وعصب اليدين والاقدام حتى نقول بان السبب ربما الضغط على احد هذه الاعصاب ربما الموضوع... اقرأ المزيد
لا علاقة بين عصب الوجه وعصب اليدين والاقدام حتى نقول بان السبب ربما الضغط على احد هذه الاعصاب ربما الموضوع نفسي على كل الاحوال يجب رؤية طبيب الاعصاب للتأكد من مجود او عدم وجود اي مشكلة تخص الجهاز العصبي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يمكن الشفاء من نشاط الغدة الدرقية مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية