سؤال من أنثى سنة

أمراض الغدد الصماء

انا مصابة بمرض الغدة الدرقية النشطة واريد ممارسة رياضة الجري علما بانني عندما اقوم باي مجهود كبير يزيد خفقان قلبي واحيانا اشعر بألم بماذا تنصحونني؟؟

icon تم إنشاؤها في 20 نوفمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 11039
انا مصابة بمرض الغدة الدرقية النشطة واريد ممارسة رياضة الجري علما بانني عندما اقوم باي مجهود كبير يزيد خفقان قلبي واحيانا اشعر بألم بماذا تنصحونني؟؟

إجابات الأطباء على السؤال

تحتاجي الى ضبط الغدة الدرقية. وذلك عن طريق الدواء. اذا كانت مشكلة الخفقان مستمرة فيجب اخذ دواء لتنظيم ضربات القلب ايضا 0 2015-11-21T10:13:29+00:00 2015-11-21T10:13:29+00:00
تحتاجي الى ضبط الغدة الدرقية. وذلك عن طريق الدواء. اذا كانت مشكلة الخفقان مستمرة فيجب اخذ دواء لتنظيم ضربات القلب... اقرأ المزيد
تحتاجي الى ضبط الغدة الدرقية. وذلك عن طريق الدواء. اذا كانت مشكلة الخفقان مستمرة فيجب اخذ دواء لتنظيم ضربات القلب ايضا
ضبط الغدة الدرقية جيدا (أي جعل TSH من 0.5 الى 5) يجعل المريض مثل الشخص السليم تماما ويستطيع بذل أي مجهود بدون مشاكل لذا يجب التحقق من التحليل وتعديل جرعة كاربيمازول اذا تطلب الأمر 1 2015-11-21T08:05:13+00:00 2015-11-21T08:05:13+00:00
ضبط الغدة الدرقية جيدا (أي جعل TSH من 0.5 الى 5) يجعل المريض مثل الشخص السليم تماما ويستطيع بذل أي... اقرأ المزيد
ضبط الغدة الدرقية جيدا (أي جعل TSH من 0.5 الى 5) يجعل المريض مثل الشخص السليم تماما ويستطيع بذل أي مجهود بدون مشاكل لذا يجب التحقق من التحليل وتعديل جرعة كاربيمازول اذا تطلب الأمر

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مضاعفات إصابة المرأة بمرض السكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص