السلام عليكم
نتيجة النحليل ٢٥ فتامين د
ويوجد لدي الام تحط الابطين والام في الرقبه في العضلات
اجابات الاطباء
نتيجة فيتامين د تعتمد على معايير المختبر فيجب مراجعة المعايير الطبيعية فاذا كان قليلا يجب تناول فيتامين د أما الآلام... اقرأ المزيد
نتيجة فيتامين د تعتمد على معايير المختبر فيجب مراجعة المعايير الطبيعية فاذا كان قليلا يجب تناول فيتامين د أما الآلام المذكورة فهي نتيجة اضطرابات في العضلات لذا من المفضل اجراء التدليك والتمارين اللازمة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.