لما بلعب كوره بحس بالم شديد ف كتفي للعلم انت مش بقق حارس ؟؟؟؟

icon 2 ديسمبر 2015
icon 836
لما بلعب كوره بحس بالم شديد ف كتفي للعلم انت مش بقق حارس ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مرحبا بكم يجب الفحص الطبي الدقيق بواسطة متخصص في جراحة العظام وعمل الإشاعات اللازمة اذا لزم الأمر لمعرفة السبب وطريقة العلاج المناسب. تحياتى لكم وامنياتى بالشفاء العاجل. و أسعدنى تواصلكم. 0 2015-12-02 20:19:42
الدكتور احمد اسامة عبدالغنى صقر
الدكتور احمد اسامة عبدالغنى صقر
جراحة العظام والمفاصل
مرحبا بكم يجب الفحص الطبي الدقيق بواسطة متخصص في جراحة العظام وعمل الإشاعات اللازمة اذا لزم الأمر لمعرفة السبب وطريقة العلاج المناسب. تحياتى لكم وامنياتى بالشفاء العاجل. و أسعدنى تواصلكم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

انا كنت مخبوط وانا بلعب كورة في ركبتي وأخد العلاج ولكن لسا بحس بصعوبة تني الركبة فهل دا طبيعي؟

انا وقعت علي كتفي الشمال وانا بلعب كوره و الام جامد في مفصل كتفي الشمال من اسبوع

هناك العديد من أسباب ألم الكتف بعد التعرض لإصابة خلال اللعب، ومن أشهرها ما يلي:

  • التواء الكتف: يحدث التواء الكتف عندما يتمدد أو تمزق الأربطة التي تربط عظام الكتف ببعضها البعض. يمكن أن يحدث التواء الكتف بسبب السقوط أو الاصطدام أو استخدام الكتف بشكل مبالغ فيه.
  • خلع الكتف: يحدث خلع الكتف عندما يخرج رأس عظم العضد من موضعه في تجويف الكتف. يمكن أن يحدث خلع الكتف بسبب السقوط أو الاصطدام أو استخدام الكتف بشكل مبالغ فيه.
  • تمزق الكفة المدورة: الكفة المدورة هي مجموعة من العضلات والأوتار التي تحيط بمفصل الكتف. يمكن أن يتسبب تمزق الكفة المدورة في ألم وضعف في الكتف. يمكن أن يحدث تمزق الكفة المدورة بسبب السقوط أو الاصطدام أو استخدام الكتف بشكل مبالغ فيه.
  • التهاب الجراب: الجراب هو كيس زلالي يحمي المفصل ويساعد على تقليل الاحتكاك. يمكن أن يحدث التهاب الجراب في الكتف بسبب الاستخدام المتكرر للكتف أو بسبب إصابة.
  • التهاب المفاصل: التهاب المفاصل هو حالة تتسبب في تآكل الغضاريف التي تبطن المفاصل. يمكن أن يتسبب التهاب المفاصل في ألم وتصلب في الكتف.

إذا كنت تعاني من ألم في الكتف بعد التعرض لإصابة خلال اللعب، فمن المهم استشارة الطبيب لتشخيص السبب الحقيقي للألم والحصول على العلاج المناسب.

 

للمزيد:

كنت في الجيم بلعب تمرين رجل...زودت الوزن في اداء تمرينة القرفصاء في الاربع مجاميع وبعد مروحت شعرت بالم فوق الركبة...

عزيزي...حسب وصفك للحاله انك تعاني من اعتلال في المفصل خلف الرضفة(الصابونه) وليس الركبة بالتحديد هذا المفصل يكون بين اسفل الفخذ والرضفة ويشترك مع الركبة.... ننصحك بتجنب استعمال السلم مع تجنب ثني الركبة ولفترات طويلة مثلا اثناء الجلوس ... مع استعمال بعض الادوية المسكنة للآلام والالتهابات مع ارتداء المشد للركبة

سؤال من أنثى سنة 24

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

ركبتي ثقيله مش قادره احدد الوجع بالظبط غير ان في ثقل في الركبه اليمين لما بمشي وعدم راحه مع الم...

الأسباب كثيره ومتنوعه عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري لإجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه