لدي ديسك باسفل الظهر بين الفقرتين والفقرتين وكنت استعمل دكلوفيناك لكنه

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر، 56 سنة 22 June 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1932
لدي ديسك بأسفل الظهر بين الفقرتين3/4والفقرتين4/5 وكنت استعمل دكلوفيناك لكنه سبب لي مشاكل بالمعدة واستعملت ترامادول لتخفيف الألم وﻷستطيع القيام بأعمالي اليومية لكنه بالكويت ممنوع الرجاء اعطائي اسم دواء مناسب

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
22 June 2014 الروماتيزم والمفاصل
اذا كانت الانزلاقات الغضروفية غير ضاغطة على الاعصاب , يمكن الاستفادة من جلسات العلاج الطبيعي , واخذ دواء لحماية المعدة... اقرأ المزيد
اذا كانت الانزلاقات الغضروفية غير ضاغطة على الاعصاب , يمكن الاستفادة من جلسات العلاج الطبيعي , واخذ دواء لحماية المعدة , ومسكن الم من نوع يتروكوكسيب او سيليكوكسيب , ينصح استشارة جراح اعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية