اتناول دواء بروسكار ودواء تامسولين اشهر واشعر بضعف وتورم خفيف في الاطر

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر 10 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2061
أتناول دواء بروسكار ودواء تامسولين منذ 6 أشهر وأشعر بضعف عام وتورم خفيف في الأطراف وألام في عظام الرقبة والعمود الفقري فهل هذا من الأضرار الجانبية لتناول الدواء لفترات طويلة ؟

اجابات الاطباء

الدكتور رافع عبدالقادر العرواني
13 March 2015 جراحة العظام والمفاصل
الأفضل كتابة الاسم العلمي للدواء فالاسماء التجارية تختلف من مكان الى اخر ولا يعرفها معظم الأطباء وسلامتك اقرأ المزيد
الأفضل كتابة الاسم العلمي للدواء فالاسماء التجارية تختلف من مكان الى اخر ولا يعرفها معظم الأطباء وسلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية