أتلقى علاج للروماتيزم ولكن هذه الأيام لا أستطيع المشي الا لمسافة قصيرة تسبب لي تعب شديد ، علما انه بعد الإصابة بالمرض انخفض وزني بشكل ملحوظ وصرت نحيفا جدا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر 30 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1052
أتلقى علاج للروماتيزم ولكن هذه الأيام لا أستطيع المشي الا لمسافة قصيرة تسبب لي تعب شديد ، علما انه بعد الإصابة بالمرض انخفض وزني بشكل ملحوظ وصرت نحيفا جدا

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
2 October 2018 الروماتيزم والمفاصل

مهم جدا المتابعه باجراء الفحوصات الدوريه لمتابعه تطور المرض وسلبيات العلاج وذلك مع طبيب روماتيزم 

اقرأ المزيد

مهم جدا المتابعه باجراء الفحوصات الدوريه لمتابعه تطور المرض وسلبيات العلاج وذلك مع طبيب روماتيزم 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية