الم اعلى البطن و اسهال مائي اسود

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 35 سنة 5 November 2019 تم تعديله في 9 November 2021 930
منذ يومين شعرت بألم في ظهري فتناولت دواء اسمه Ketoprofen في صباح اليوم التالي شعرت بألم أعلى البطن مع اسهال مائي اسود (#>10 مرات) و اليوم ايضا نفس العوارض كانت لدي و لكن بشكل اقل فتناولت دواء اسمه imodium الالم ما زال موجود و لكن بشكل اخف و الاسهال كذلك..ليس لدي أي تاريخ مرضي..أقطن في ايطاليا

اجابات الاطباء

د. عادل راجى
5 November 2019 باطنية

تناول دواء لعلاج الاسهال يحتوي على المواد الفعالة كاولين , بكتين التي تقوم بمقاومة الاسهال من خلال امتصاص الماء والبكتيريا... اقرأ المزيد

تناول دواء لعلاج الاسهال يحتوي على المواد الفعالة كاولين , بكتين التي تقوم بمقاومة الاسهال من خلال امتصاص الماء والبكتيريا المسببة له مثل kapect susp أو غيره معلقة كبيرة ثلاث مرات يوميا ومضاد حيوي يحتوي على المادة سيبروفلوكساسين مثل سيبروباي ٥٠٠ كل ١ث ساعة لمدة اسبوع سوائل كثيرة وغذاظ مسلوق لمده اسبوع

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية