هل شراب الزنجبيل يؤثر على المرارة ويسبب التهاب

icon 12 أبريل 2015
icon 30801
هل شراب الزنجبيل يؤثر على المرارة ويسبب التهاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شراب الزنجبيل لا يؤثر على المرارة و لا يسبب التهاب و لكن الزنجبيل عندما يكون مركزا على الخصوص يسبب التهاب في المعدة و ليس المرارة . و لكن ان كنت تشرب الزنجبيل قبل النوم مباشرة فاحتمال بسيط ان يدخل الى قناة المرارة و يسبب التهاب . ان كنت تنوي شرب الزنجبيل فلا يجب ان يكون مركزا . 5 2015-04-14 01:22:44
الدكتور شريف دبور
الدكتور شريف دبور
الجهاز الهضمي والكبد
شراب الزنجبيل لا يؤثر على المرارة و لا يسبب التهاب و لكن الزنجبيل عندما يكون مركزا على الخصوص يسبب التهاب في المعدة و ليس المرارة . و لكن ان كنت تشرب الزنجبيل قبل النوم مباشرة فاحتمال بسيط ان يدخل الى قناة المرارة و يسبب التهاب . ان كنت تنوي شرب الزنجبيل فلا يجب ان يكون مركزا .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

هل إلتهاب الكاولون يؤثر علي الحمل

القولون العصبي، هو عبارة عن إضطراب مزمن في الأمعاء، وهو لا يمكن إعتباره مرضا. أمعاء الشخص المصاب بالقولون العصبي لا تعمل بطريقة سليمة، وهذا الأمر قد يؤدي للعديد من الأعراض. وأهم هذه الأعراض تتضمن المعاناة من الأمساك، او الإسهال، وغازات البطن. بالإضافة إلى إنتفاخ البطن والمغص. ويقدر عدد المصابين بالقولون العصبي بما يساوي 17% في العالم. وتحدث الإصابة للنساء بما يقدر بثلاثة أضعاف إصابة الرجال. على حسب نوع الأعراض التي تظهر على المرأة، وعلى حسب شدة الإصابة بالقولون العصبي، فإن هذا الإضطراب قد يؤدي إلى معاناة نفسية وجسدية، كما أنه يسبب الكثير من القلق. بعض النساء تشعر بالخوف من أن القولون العصبي سوف يؤثر على قدرتهن على الحمل، أو على الأقل قد يسبب مشاكل أثناء الحمل. حالة القولون العصبي لا تؤثر بشكل سلبي على فرص المرأة أن تصبح حاملا، ولا تقلل من خصوبتها. ومع ذلك، فإنه بوجه عام أثناء الحمل تزداد حالة القولون العصبي سوءا وتدهورا عنها قبل حدوث الحمل، وذلك بسبب التغيرات الهرمونية التي تطرأ على جسم المرأة، أثناء الحمل.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

هل تناول الايس كريم يزيد من التهاب المعده ام ليس له تأثير على المعده؟؟؟؟

إلتهاب المعدة أو الإلتهاب المعدي هو التهاب بطانة المعدة ، ويمكن ان ينتج عن شرب الخمر أو التدخين أو تناول الاسبربين أو غيره من مضادات الالتهاب اللاستيرويدية لفترات طويلة ، أو العدوى ببكتيريا هليكوباكتر بيلوري ( جرثومة الملوية البوابية Helicobacter Pylori)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه