هل دواء اجنوكاستون يسبب الآلام بالمعدة وهل تعاطى دواء الكلوميد مضر بدون تحليل واذا كانت الدورة منتظمة

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 12 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1373
هل دواء اجنوكاستون يسبب الآلام بالمعدة وهل تعاطى دواء الكلوميد مضر بدون تحليل واذا كانت الدورة منتظمة

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
12 November 2015 الجهاز الهضمي والكبد
الابتعاد عن جميع الادوية دون داع يلح و يبرر الاستعمال عمل مضر بالصحة و يؤدي الى الاعراض الجانبية دونما فايدة اقرأ المزيد
الابتعاد عن جميع الادوية دون داع يلح و يبرر الاستعمال عمل مضر بالصحة و يؤدي الى الاعراض الجانبية دونما فايدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية