لساني ابيض تقريبا لمدة سنة و سوء هضم بعد تناول مضاد حيوي روفامسين

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 32 سنة 2 September 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1772
لساني ابيض و مشقق تقريبا لمدة سنة و سوء هضم براز به اكل غير مهضوم و شعور بعدم الراحة في جهية اليسرى اعلى البطن عند الجلوس. بعد تناول مضاد حيوي روفامسين 3 و دواء بروف ibuprofene 400ملغ فور بداية الاعراض توقفت عن تناول الدواء منذ سنة تقريبا لكن الاعراض مازالت

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية