قبل يومين شربت دواء بوصفة طبية اسمه Picolax كمُلين للمعدة وبعدها تحول لون برازي للابيض او رمادي وتألمت بشدة بعد الاخراج ....
اجابات الاطباء
تناولته كملين.. يمكن ان يغير لون البراز. الم الاخراج ربما يرجع لشرخ او بواسير من الامساك او اسهال بعد الامساك.... اقرأ المزيد
تناولته كملين.. يمكن ان يغير لون البراز. الم الاخراج ربما يرجع لشرخ او بواسير من الامساك او اسهال بعد الامساك. لاحظ وجود دم بالبراز وقم بعمل تحليل دم خفي بالبراز وراجع طبيب جراحه للتاكد من عدم وجود اصابه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.