حسيت في حموضة في المعدة وبعدها تقيات وبعدها اصبح صداعا هل من الممكن اخ

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 25 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1422
مرحبا .. حسيت في حموضة في المعدة وبعدها تقيأت .وبعدها اصبح صداعا ..هل من الممكن اخذ دواء نيكسيوم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 November 2017
نعم يمكنك استعماله من وصفك يدل ذلك على وجود ارتداد مريئي و و يمكن علاجه عن طريق النيكسيوم و بعض... اقرأ المزيد
نعم يمكنك استعماله من وصفك يدل ذلك على وجود ارتداد مريئي و و يمكن علاجه عن طريق النيكسيوم و بعض العادات الصحيه و هي : ١- عدم تناول الطعام و الذهاب لنوم فورا يجب ان يكون بين تناول الطعام و النوم ساعتين على الاقل ٢- عدم تناول الطعام الذي يحتوي على البهارات و التوابل ٣- عدم تناول الطعام الدسم ٤- عدم تناول الطعام الحار الذي يحتوي على الفلفل ٥- عدم تناول الطعام قبل ممارسة الرياضه مباشره ٦- عند النوم يفضل النوم على مخدتين اي بارتفاع ١٥ درجه دمتم سالمين .. ..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية