هل يتعارض دواء نيكسيوم مع دواء دوبستالين

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 41 سنة 15 August 2024 تم تعديله في 28 August 2024 5432
هل يتعارض دواء نيكسيوم مع دواء دوبستالين وهل ينفع أخذهم في الوقت نفسه أشعر بألم في فم المعدة فقدان الشهية

اجابات الاطباء

د. طارق عصام
28 August 2024 الجهاز الهضمي والكبد
" من الممكن أن يكون هذا الألم ناجمًا عن التهاب المعدة أو ارتجاع الحمض. من المهم تناول نظام غذائي صحي... اقرأ المزيد
" من الممكن أن يكون هذا الألم ناجمًا عن التهاب المعدة أو ارتجاع الحمض. من المهم تناول نظام غذائي صحي ومتوازن جيدًا وتجنب الأطعمة التي تؤدي إلى ظهور ألاعراض. كما يمكن استخدام مضادات الحموضة مع دواء دوسباتالين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية