اعاني من التهاب في المعدة و اخدت دواء و مند يومين اشعر بالم في راسي

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 21 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1220
اعاني من التهاب في المعدة و اخدت دواء و مند يومين اشعر بالم في راسي

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
22 December 2015 الجهاز الهضمي والكبد
ما هو الدواء الذي اخذتيه من اجل التهاب المعدة وهل اجريتي فحص الجرثومة الحلزونية ارجوا اعادة طرح السؤال مع اعطاء... اقرأ المزيد
ما هو الدواء الذي اخذتيه من اجل التهاب المعدة وهل اجريتي فحص الجرثومة الحلزونية ارجوا اعادة طرح السؤال مع اعطاء شرح وتفاصيل اذ ان السؤال غير واضح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهابات الجهاز التنفسي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية