اعاني من التهاب المرئ والمعده

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 21 سنة 29 April 2022 2379
حدث لي ارتجاع مرئ بعد علاج الجرثومة وكتب لي الدكتور علي ايزموراب40 مرتين يوميا وبعد اسبوعين من الدواء اعاني من التجشؤ وكنت اعاني من ضغط اعلي المعده هل هذا بسبب الدواء أم أن الارتجاع لازال موجودا وأريد أن أترك ادويه الحموضه واعمل نظام غذائي خوفا من الأضرار الجانبيه للدواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ارتداء النظارات هل يقلل من حدة البصر؟ مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
الإرشادات الصحية والمطاعيم للحجاج في موسم الحج 2020 م/ 1441 هـ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية