ثلاث ايام الاحظ نزول دم مع البراز وبعد الانتهاء من التبرز لون الدم احم

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 12 January 2017 تم تعديله في 20 June 2021 9830
مرحبا منذ ثلاث ايام ألاحظ نزول دم مع البراز وبعد الانتهاء من التبرز لون الدم احمر علما اني اعاني منذ فترة من انتفاخ البطن وكثرة الغازات وحرقة اثناء التبرز .ما السبب ؟ انا قلق

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
13 January 2017 الجهاز الهضمي والكبد
الاسباب عديدة ولا يمكن التخمين بدون فحص المريض ومعرفة ما اذا كان الدم ممزوج مع البراز او لا علاقة له... اقرأ المزيد
الاسباب عديدة ولا يمكن التخمين بدون فحص المريض ومعرفة ما اذا كان الدم ممزوج مع البراز او لا علاقة له بالبراز ام ان السبب موضعي اي من المخرج ومن حوالي المخرج ام هناك بواسير ام شرخ الخ الخ يجب فحص المريض سريريا وربما يحتاج الى فحوصات اخرى للتوصل لمعرفة سبب نزول هذا الدم ومصدره وعندها يمكن وضع العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الام اسفل الظهر مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية