تناولت دواء بروف مع براسيتامول بوصفة طبية و بعد ايام عانيت من الم في ا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 2 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1471
تناولت دواء بروف مع براسيتامول بوصفة طبية و بعد 3ايام عانيت من الم في المعدة و ووصفلي دواء بروتون قال لي معدتك مهترؤة بسبب الدواء ولا زلت اشعر بالم علما اننىي لا اتقيا

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
3 October 2017 الجهاز الهضمي والكبد
ربما هناك التهاب في المعدة لذا يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة وربما هو السبب في الالم بعد تناول... اقرأ المزيد
ربما هناك التهاب في المعدة لذا يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة وربما هو السبب في الالم بعد تناول مضاد الالتهاب كدواء البروف لذا من الضروري عدم تناوله الان واجراء الفحص ، يمكنك تناوله لاحقا بعد معرفة النتيجة بمساعدة حبوب حماية المعدة ذكرتي بأن الطبيب قال ان معدتك مهترأة ؟؟؟ على ماذا اعتمد في وضع التشخيص ؟ ÷ل أجرى ناضور ؟ من الضروري ان تسأليه لمعرفة على ماذا اعتمد بتشخيصه
الدكتور خالد المهدي
2 October 2017 الجهاز الهضمي والكبد
دع عنك الدواء الموصوف لان البارسيتامول لا يؤذي المعدة, و اشرب بعض شراب قلوي مثل Tums/ Renni مع اراحة المعدة... اقرأ المزيد
دع عنك الدواء الموصوف لان البارسيتامول لا يؤذي المعدة, و اشرب بعض شراب قلوي مثل Tums/ Renni مع اراحة المعدة من الحوامض والتوابل والاكل الحار.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية