أصبت بجرثومة المعدة وكثر التجشوء، لكن انتهيت من علاج الرباعي والآن ما زلت أخذ دواء المعدة قال لي طبيب لمدة شهر، لكن ما زلت أعاني من كثرة التجشؤ والغازات
اجابات الاطباء
يجب استكمال العلاج واتباع حميه مناسبه حيث يجب التقليل من السكريات ومضغ الطعام ببطء والابتعاد عن التدخين والمياه الغازيه ممكن... اقرأ المزيد
يجب استكمال العلاج واتباع حميه مناسبه حيث يجب التقليل من السكريات ومضغ الطعام ببطء والابتعاد عن التدخين والمياه الغازيه ممكن وصف بعض الادويه مثل منشطات الفحم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.