سؤال من أنثى سنة

أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من الم شديد اسفل الظهر وخاصة عند الصباح والم مستمرفي المعدة بزداد عند شرب الماء واحيانا في بطني ولاتوجد عندي اية اعراض مثل الحرقة والقئ او شيء بالبراز

icon تم إنشاؤها في 15 سبتمبر 2016
icon تم تعديله في 2 نوفمبر 2021
icon 2036
اعاني من الم شديد اسفل الظهر وخاصة عند الصباح والم مستمرفي المعدة بزداد عند شرب الماء واحيانا في بطني ولاتوجد عندي اية اعراض مثل الحرقة والقئ او شيء بالبراز

إجابات الأطباء على السؤال

كم المدة الزمنية التي تعاني منها من هذه الالام؟ و هل تستعمل المسكنات الدارجة مثل ايبوبروفين و دايكلوفيناك و اشكالها كمسكن.؟ اما ان مانت الاوجاع مزمنة فقد (لا اجزم، يتوجب الفحص) تكون مصابا بتصلبات و التهابات في العمود الفقري (ما يعرف ب ankylosing spondylitis or Bechterewe disease).. انصح بالتوجه للطبيب للفحص. اوجاع البطن قد تكون مسببة من الادوية المسكنة. اما اذا تم تشخيص مرض العمود الفقري المذكور سابقا بيتوجب فحص الامعاء للتاكد من عدم وجود مرض كرون او تقرحات في البولون) 0 2016-09-19T10:03:19+00:00 2016-09-19T10:03:19+00:00
كم المدة الزمنية التي تعاني منها من هذه الالام؟ و هل تستعمل المسكنات الدارجة مثل ايبوبروفين و دايكلوفيناك و اشكالها... اقرأ المزيد
كم المدة الزمنية التي تعاني منها من هذه الالام؟ و هل تستعمل المسكنات الدارجة مثل ايبوبروفين و دايكلوفيناك و اشكالها كمسكن.؟ اما ان مانت الاوجاع مزمنة فقد (لا اجزم، يتوجب الفحص) تكون مصابا بتصلبات و التهابات في العمود الفقري (ما يعرف ب ankylosing spondylitis or Bechterewe disease).. انصح بالتوجه للطبيب للفحص. اوجاع البطن قد تكون مسببة من الادوية المسكنة. اما اذا تم تشخيص مرض العمود الفقري المذكور سابقا بيتوجب فحص الامعاء للتاكد من عدم وجود مرض كرون او تقرحات في البولون)

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
فوائد الكيتو للسكري والاكتئاب أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص