اعاني من الامساك الشديد سبب لي بواسير اخذت علاج Laxative لكن لم يسهل ب

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 10 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 982
اعاني من الامساك الشديد الذي سبب لي بواسير. اخذت علاج Laxative لكن لم يسهل بطني.آخذه بعد الاكل مرتان يوميا،هل طريقتي صحيحة؟ اريد المساعدة.ولا اريد اذهب للدكتور رجاء..1991

اجابات الاطباء

الدكتور د نزيه نخلة
11 December 2016 الجهاز الهضمي والكبد
ارجو كتابة اسم الدواء الذي تستخدميه و العلاجات التي استخدمتها سابقا حتى نتمكن من المساعدة اقرأ المزيد
ارجو كتابة اسم الدواء الذي تستخدميه و العلاجات التي استخدمتها سابقا حتى نتمكن من المساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية