سؤال من أنثى سنة

أمراض الجهاز الهضمي

احس بألم من اسبوع في اعلى المعدة من فوق واذا اكلت اي شي استفرغ لكن الاستفراغ يومين وراح الآن فقط اذا اكلت اي شي احس بالالم يجيني ماالسبب افيدوني جزاكم الله خير

icon تم إنشاؤها في 19 أبريل 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 9354
احس بألم من اسبوع في اعلى المعدة من فوق واذا اكلت اي شي استفرغ لكن الاستفراغ يومين وراح الآن فقط اذا اكلت اي شي احس بالالم يجيني ماالسبب افيدوني جزاكم الله خير

إجابات الأطباء على السؤال

ان هذا هو التهاب في غشاء المعدة. يمكن اخذ ادويةOmeprazole او Pantoprazole و اتباع حمية غذائية: مضغ الطعام جيدا. الاكل عدة مرات و بكميات قليلة. عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل. تجنب الحوامض و الطماطم المطبوخة و التوابل و الاكل الحار و المشروبات الغازية و القهوة و المقالي و الطعام الدسم. يجب اجراء فحص جرثومة المعدة Helicobacter Pylori. انصحك بمراجعة طبيب امراض الجهاز الهضمي. 1 2015-04-20T06:35:15+00:00 2015-04-20T06:35:15+00:00
ان هذا هو التهاب في غشاء المعدة. يمكن اخذ ادويةOmeprazole او Pantoprazole و اتباع حمية غذائية: مضغ الطعام جيدا. الاكل... اقرأ المزيد
ان هذا هو التهاب في غشاء المعدة. يمكن اخذ ادويةOmeprazole او Pantoprazole و اتباع حمية غذائية: مضغ الطعام جيدا. الاكل عدة مرات و بكميات قليلة. عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل. تجنب الحوامض و الطماطم المطبوخة و التوابل و الاكل الحار و المشروبات الغازية و القهوة و المقالي و الطعام الدسم. يجب اجراء فحص جرثومة المعدة Helicobacter Pylori. انصحك بمراجعة طبيب امراض الجهاز الهضمي.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسس العلاقة بين الطبيب والمريض مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
جدول نسب الكوليسترول في الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص