السلام عليكم اجريت عملية استئصال للمراره بسبب تشخيص الحصى فيها و الان وبعد مرور شهر و14 يوم بدأت اشعر بالحمى وﺂلالام اسفل الكتف ماهي الاسباب ارجو الرد
اجابات الاطباء
ننصح بمراجعة الجراح الذي قام بالعملية للفحص السريري وبعض الفحوصات المخبرية والشعاعية. الأسباب المحتملة عديدة: التهابات أسفل الصدر، التهاب من... اقرأ المزيد
ننصح بمراجعة الجراح الذي قام بالعملية للفحص السريري وبعض الفحوصات المخبرية والشعاعية. الأسباب المحتملة عديدة: التهابات أسفل الصدر، التهاب من سوائل حول مكان العملية، تسريب المادة الصفراوية، التهاب البنكرياس، التهاب الكلى وغيرها..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.