فحصت نسبة الاكسجين في المنزل وهي ٧٦ لماذا هي منخفضة وهل احتاج لزيارة الطبيب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 33
أمي بعد الكشف الطبي ومعالجة التهاب الرئه اعطاها الطبيب اسطوانة اكسجين لاستخدامها في المنزل وهي على ١ لتر اكسجين ونسبتها...
سؤال من أنثى سنة 48
السلام عليكم، امي تعاني من تليف الرئة والرئة الاخرى مصابه ببعض التلف فعند وضع الاكسجين لها تصل النسبه الى 95...
سؤال من أنثى سنة 57
ضيق تنفس وسعال قوي مع انخفاض نسبة الاكسجين في الدم الى 77 مع الاكسجين الاصطناعي
سؤال من أنثى سنة
هل نسبة الاكسجين 86يشكل خطرا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين