انا اعاني من الربو واعتقد هو سبب زياده الهيموجلوبين عندي فما العلاج بهذه الحاله

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى 28 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3145
انا اعاني من الربو واعتقد هو سبب زياده الهيموجلوبين عندي فما العلاج بهذه الحاله

اجابات الاطباء

ليس من المعتاد حدوث الانيمياء عند مرضي الربو ،لذا عليك مقابلة طبيب امراض الصدر للتأكد من عدم و جود مرض... اقرأ المزيد
ليس من المعتاد حدوث الانيمياء عند مرضي الربو ،لذا عليك مقابلة طبيب امراض الصدر للتأكد من عدم و جود مرض يسبب نقص الاكسجين المزمن و بالتالي ذيادة الهيموقلوبين أو ان هنالك سبب آخر لذيادة الهيكوقلوبين.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية