وجهي دائما شاحب و لا ما السبب في ذلك

الطب العام
أنثى 12 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1477
وجهي دائما شاحب و لا أعرف ما السبب في ذلك ؟

اجابات الاطباء

احيانا من انخفاض قوةالدم مما يؤثر على الصح ,الاهتمام بالتغذية الصحية والاكثار من شرب الماء وعمل فحص الدم والفيتامينات والحديدوالكشف... اقرأ المزيد
احيانا من انخفاض قوةالدم مما يؤثر على الصح ,الاهتمام بالتغذية الصحية والاكثار من شرب الماء وعمل فحص الدم والفيتامينات والحديدوالكشف عند الطبيب. سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية