مرحباً
هل نقص فيتامين د يسبب دوخه مع الشعور بفقدان الوعي علماً ان نسبته ١٥ و اتناول فيتامين دال ٨٠٠ يومياً كان لدي نقص حديد و تمت معالجته
اجابات الاطباء
لا أرى أن هذه الأعراض مرتبطة بشكل مباشر مع نقص فيتامين د
وأعتقد أن هناك سببا آخر غير فيتامين د... اقرأ المزيد
لا أرى أن هذه الأعراض مرتبطة بشكل مباشر مع نقص فيتامين د
وأعتقد أن هناك سببا آخر غير فيتامين د لذا ارجو منكي مراجعة الطبيب وهما تحليل شامل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.