هل قمت بعمل تحليل فيتامين د وطلع ٧ وكتب لى الطبيب ٤ حقن ديفارول اس ٢٠٠٠٠٠ وحدة كل اسبوعين حقنة مع حبوب كالسيوم مع حبوب فيتامين د ١٠٠٠ يوميا وانهيت الحقن أمس ولكن أشعر بألم بالجناب وقرات عن الحقن أنها تؤثر على الكلى ولا اعلم ما أفعله الان
اجابات الاطباء
السلام عليكم.. نعم احد اعراض اخذ الفيتامين دال بكميه كبيرة هو التأثير على الكلى انصحك بالرجوع لطبيبك لفحص وظائف الكلى... اقرأ المزيد
السلام عليكم.. نعم احد اعراض اخذ الفيتامين دال بكميه كبيرة هو التأثير على الكلى انصحك بالرجوع لطبيبك لفحص وظائف الكلى و مع ذلك انصحك بشرب كميات كبيرة من الماء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.