ابني شرب سبراي للقدمين

ابني شرب سبراي للقدمين
icon 30 مارس 2020
icon 943
مش عارفه اوصل لدكتور ومش عارفه ممكن ياثر عليه ازاي انا شربته لبن دي مكوناته انزل المستشفي دلوقت ولا اعمل ايه

الملفات المرفقة:

edebfb38-b503-4d53-9370-c8f742e1979b
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اطلبى الاسعاف . 1 2020-04-01 12:19:28
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
اطلبى الاسعاف .
تعليقات الطبيب على السؤال

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

في دكتور تخسيس ادالي حبايه ل زياده الحرق ومن يوم مااخدتها وانا تعبانه وبطني بتوحعني بقالي اسبوع ومش قادره اخد...

أهلا ومرحبا مسألة تخسيس الوزن من الأمور الشائعة التي راج في هذا العصر كثرة السؤال عنها.شأن تخسيس الوزن عملية صعبة تبدأ بإرادة قوية قبل اللجوء للعقاقير والأدوية المساعدة، وفي حالات أخرى تكون آخر الحلول بما عرف عاميا بقص المعدة.الراجح أنك أخذت دواء metformin وهذه الأعراض معروفة عنه.أفضل مراجعة أخصائية أو أخصائي تغذية، والالتزام بحمية غذائية إن كنت تعاني/ن من السمنة.

سؤال من أنثى سنة 20

في الطب العام

انا وزني عمال بقل بصوره ملحوظه وفيه انسداد ف الشهيه يعتبر دائم مش باكل غير ب العافيه ب إجبار حتي...

مرحبا بك ، هناك العديد من الاسباب ومنها: اضطرابات في الغده الدرقية ، السكري ، مشاكل في انزيمات المعده ، الاصابه بنوع من ديدان البطن ، الجفاف ، سوء التغذيه ، الحاله النفسية مثل التوتر والقلق والاكتئاب ، عدم التنوع في اصناف الطعام ، وجود مشكله في افراز انزيمات البنكرياس ، ويرجى منك عمل فحوصات للغدد الصماء ، وعمل فحص TLC ، و vitamin test ، و cbc .

سؤال من أنثى سنة 25

في الطب العام

ظهري ضرب من الصيف اللي فات حبوب كده و بتشوك كنت عايزه اعرف ده ايه و ايه علاجه

يجب فحص الجلد جيدا من اختصاصي أمراض الجلد و يتم توصيه المريض بارتداء ملابس قطنيه الملاصقه للجلد. مع تغييرها يوميا. و الاستحمام بماء فاتر يوميا و يفضل استخدام بيكربونات او صودا الخبز لتعديل المعامل القلوي للجلد. و شرب مياه يوميا لاتقل عن ٣ لتر. كما يتم دهن الجلد بلانولين او مرطبات طبيه لا تحتوي علي رائحة. و استخدام الكلامين لوشن. و اذا كانت حبوب شديده و تسبب حكه متواصل. يمكن استخدام مراهم التي تحتوي علي كورتيزون ١ من الف في المئة بعد استشاره طبيب الجلد والتاكد من عدم وجود موانع اخري كمرض السكر.

سؤال من أنثى سنة 18

في الطب العام

كان عندي برد من الخميس الي فات ولسه خافه امبارح منو بس لسه مش بشم وبكح حاجه بسيطه جدا ورحت...

غياب حاسه الشم بعد ادوار الانفلونزا قد تطول الي فتره ما يقرب من شهر او اقل وتعود تدريجيا الي طبيعتها وتتعافي تماما وعليكي بهذه الفتره تناول الادويه الاتيه الروتاسي اقراص ثلاثه مرات يوميا والاميولانت اقراص قرص يوميا بعد الطعام وعليكي ايضا بتناول دواء للسعال اذا كان السعال مصاحبا له افرازات بالصدر تناولي دواء البرونشيكم او البرونكوبرو شراب ملعقه يوميا ثلاثه مرات واذا كان السعال جافا تناولي شراب التوبليكسيل او الاولفينت او السينادراي ملعقه ثلاث مرات يوميا ايضا ...واذا كان بالنف انسداد عليكي بتناول بخاخه الاوترفين للبالغين لمده ثلاثه ايام فقط وعليكي تكرار الفحص مثل صوره الدم كامله وقياس نسبه السي ار بي بالدم وسرعه الترسيب ونسبه الفيرتين بالدم وعمل اشعه مقطعيه علي الصدر ان طالت اعراض السعال

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه