مريض بمرض الصرع واتناول دواء كيبرا ملغ تحت اشراف طبيبي لكن بعد تناوله

الطب العام
ذكر 18 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2636
مريض بمرض الصرع واتناول دواء كيبرا 250ملغ تحت اشراف طبيبي لكن بعد تناوله احس بارهاق شديد دوخة و النعاس ناهيك عن الام في بطني واسهال هل هذه الاعراض تتلاشى مع مرور الوقت

اجابات الاطباء

الدكتور معاذ صالح
19 April 2017 طب عام
الارهاق والنعاس والاسهال اعراض جانبيه للمرض .ولكن الاسهال يحتاج الى مراجعة الطبيب واشراف مباشر من قبله . اقرأ المزيد
الارهاق والنعاس والاسهال اعراض جانبيه للمرض .ولكن الاسهال يحتاج الى مراجعة الطبيب واشراف مباشر من قبله .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية