صداع نصفي شبه دائم لكثرة تناول بنادول اكسترا

الطب العام
أنثى، 21 سنة 23 March 2022 2362
لكن أيضاً ممكن ان يكون بسبب الأفراط في تناول بنادول اكسترا ولكن قرأت الآثار الجانبية لهذا الدواء ولم يوجد كذلك فيه لكن بتناول منه عند الدراسة وبجانبه كوب من القهوة وأيضاً كوب من الشاى لكي اركز في الدراسة والآن لم أعرف هذا الصداع من هذا الدواء ام لا مع العلم لم اخذ دواء آخر غيره

اجابات الاطباء

د. عيادات سمير الحلو
23 March 2022 طب عام
على كل الأحوال أنت بحاجة إلى خطة لتنظيف جسمك من آثار الدواء والسموم وكذلك معالجة الصداع طبيعيا وبدون مسكنات. نستطيع... اقرأ المزيد
على كل الأحوال أنت بحاجة إلى خطة لتنظيف جسمك من آثار الدواء والسموم وكذلك معالجة الصداع طبيعيا وبدون مسكنات. نستطيع مساعدتك  بشكل طبيعي إن شاء الله، ومبدئيا الحجامة ستساعدك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أوتار اليد التهاباتها  مؤلمة .. ولكن  يمكن  علاجها مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
لون البلغم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية