لقد تناولت مضاد حيوي سبب لي انخفاض في عدد بكتيريا نافعة و سبب تجشو لعاب و غازات اعطاتني طبيبة خميرة الجعة لمدة 15يوم فهلةستختفي اعراض و هل يمكن ان تتجد بكتيريا لوحدها

الطب العام
أنثى 27 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1573
لقد تناولت مضاد حيوي سبب لي انخفاض في عدد بكتيريا نافعة و سبب تجشو لعاب و غازات اعطاتني طبيبة خميرة الجعة لمدة 15يوم فهلةستختفي اعراض و هل يمكن ان تتجد بكتيريا لوحدها

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
27 September 2016 طب عام
سلامات عليك تناول اللبن لمده اسبوع نعم تعود البكتيريا النافعه لحالتها الطبيعيه اقرأ المزيد
سلامات عليك تناول اللبن لمده اسبوع نعم تعود البكتيريا النافعه لحالتها الطبيعيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية