كيف اتوقف عن تناول ايفيجاد اى ار ؟

icon 23 مارس 2016
icon 1357
كيف اتوقف عن تناول ايفيجاد اى ار ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الذهاب لمركز علاج 0 2016-03-23 15:37:48
الدكتور باسم محمد
الدكتور باسم محمد
طب عام
الذهاب لمركز علاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

اسأل عن كيفية تناول دواء إيزوتيل

تناول الجرعة كما يصفها الرطبيب لكل حالة,إذا لم تتحسن الأعراض لمدة ثلاثة أسابيع متصلة عليك مراجعة الطبيب, فقد يحتاج إلي تعديل الجرعة أو تغييره,لا توقف علاجك عند التحسن بدون مراجعة الطبيب أولاً. تعمل معظم مضادات الإكتئاب عن طريق تغيير توازن بعض كيماويات المخ و لا يقوم المخ بالأستفادة القصوي من هذه المواد مما يبقيها متاحة أكثر لخلايا المخ

سؤال من أنثى سنة 27

في الطب العام

توقفت عن أكل السكر لمدة أسبوع ولما أشعر بالفرق الكبير، فماذا يحدث لجسمك إذا امتنعت نهائيا عن تناول السكر ل...

إذا قمت بإيقاف تناول السكر لمدة 30 يومًا، فقد يحدث العديد من التغييرات في جسمك وفي صحتك بشكل عام، وهناك العديد من الفوائد المحتملة لتجنب تناول السكر، وهذه بعض الأمور التي يمكن حدوثها عند تجنب السكر لمدة 30 يومًا:

  • خفض الوزن: يمكن أن يؤدي تجنب السكر إلى خفض الوزن، حيث إن السكر يحتوي على سعرات حرارية عالية.
  • تحسين صحة القلب: يمكن أن يساعد تجنب السكر على تحسين صحة القلب، إذ أن السكر يمكن أن يرفع مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.
  • تحسين الصحة العامة: يمكن أن يساعد تجنب السكر على تحسين الصحة العامة، حيث يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالسكري وأمراض القلب.
  • تحسين صحة الجلد: يمكن أن يحسن تجنب السكر صحة الجلد، إذ أن السكر يمكن أن يزيد من تلف الجلد والتجاعيد.
  • تحسين الطاقة والمزاج: قد يساعد تجنب السكر على زيادة الطاقة وتحسين المزاج، حيث إن السكر يمكن أن يؤدي إلى تقلبات في المزاج وشعور بالإجهاد.

يجب الانتباه إلى أن تجنب السكر بشكل كامل يمكن أن يكون صعبًا للغاية، لأن السكر يوجد بشكل طبيعي في العديد من الأطعمة مثل الفواكه والخضروات والألبان. لذلك، يجب التركيز على تجنب المصادر الرئيسية للسكر مثل المشروبات الغازية والحلويات والأطعمة المصنعة والمعجنات.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

أخذ دواء عن الملاريا ولكن تغير طعم ورائحة الاكل ولا أستطيع الاكل كيف اعرف الدواء المتسبب بذلك لتغييره

من اسباب تغير طعم ورائحة الاكلبعض الامراض التي تصيب حليمات التذوق او اصابة الاعصاب الناقلة لحاسة التذوق لاسباب مختلفه. وهنالك اسباب مؤقته مثل تناول بعض انواع الادوية , والامراض المزمنة ,المضادات الحيوية او الاصابة بالرشح والانفلونزا. قد تتغير حاسة الذوق ايضا لدى المدخنين او من يعانون من فرط الوزن الزائد وايضا نجدها في بعض الاحالات النفسيه. سلامات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه