بعد الجرعة الثانية من استرازينيكا بأسبوع لدى ألم فى الصدر (ليس شديد) مع ضيق تنفس عرضى خصوصا بالليل عند النوم واخبرنى الصيدلى انها قد تكون دهون على الشرايين وطلب منى تحاليل، ولكن هل قد يكون هذا متعلقا بجرعة اللقاح ام لا، فى الحقيقة انا قلق جدا ولا اعرف ماذا على فعله!
اجابات الاطباء
عليك مراجعة الطبيب لتقييم الحاله وعمل التحاليل اللازمه وعرضها على الطبيب لا يمكن تقييم الحاله بدون اجراء فحص سريري اقرأ المزيد
عليك مراجعة الطبيب لتقييم الحاله وعمل التحاليل اللازمه وعرضها على الطبيب لا يمكن تقييم الحاله بدون اجراء فحص سريري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.