دوخة وهبوط في الضغط الانبساطي بعد تلقي المطعوم

الطب العام
ذكر، 31 سنة 12 July 2021 تم تعديله في 13 July 2021 1099
بعد اخذ سينوفارم جرعة ثانية حسيت فجأة بكتمة في الصدر ودوخة قوية عملت الفحوصات صورة للصدر وتخطيط قلب وتحليل دم حكولي ضغطك شوي نازل بس ، وبس رفع صرت كويس وللآن بعد خمس ايام الضغط الانبساطي عندي متذبذب بطلع وبنزل وبحس بدوخة وعدم توازن شو السبب ؟

اجابات الاطباء

د. عماد حمدي جمعه
13 July 2021 طب عام
هذه أعراض انخفاض ضغط الدم يجب متابعه قياس ضغط الدم يوميا صباحا ومساء ومراجعة طبيب إذا الأعراض ازدادت لأخذ محلول... اقرأ المزيد
هذه أعراض انخفاض ضغط الدم يجب متابعه قياس ضغط الدم يوميا صباحا ومساء ومراجعة طبيب إذا الأعراض ازدادت لأخذ محلول وريدي إذا لزم الأمر دمت في صحه وعافيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اهمية اخذ اجازة من العملبين الحين والاخر مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
ماذا تفعل قبل، اثناء، وبعد اخذ لقاح كورونا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية