السلام عليكم انا قبل سنتين اخذت لقاح كورونا
مكان الابره كان يقرصني من فتره لفتره واذا احد ضربني فيه توجعني وقبل اكثر من نص سنه فركت يدي لين راح الوجع وقبل ٣ايام رجع يوجعني
اجابات الاطباء
قد يكون ذلك نتيجة تضرر بعض الأعصاب أثناء الحقن .. غالبا يتم زوال الألم لكن لو استمر بشكل مزعج يجب... اقرأ المزيد
قد يكون ذلك نتيجة تضرر بعض الأعصاب أثناء الحقن .. غالبا يتم زوال الألم لكن لو استمر بشكل مزعج يجب استشارة طبيب جراحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.