سؤال من أنثى 23 سنة

الطب العام

الم في الصدر وخفقان للقلب هل هو خطير

icon تم إنشاؤها في 9 نوفمبر 2020
icon تم تعديله في 20 يونيو 2021
icon 1327
سلام عليكم انا عطول بحس بألم حاد في الصدر يمتد لبضعة دقائق فقط بالاضافة الي الم في اليد اليسرى واحيانا اعجز عن حمل اين شيء بها بالاضافة الي الم في الرآس طوال اليوم وخفقان القلب فأحيانا اشعر وكانه يخفق في جانبي رآسي وتعرق شديد علي مستوى الكفين بالاضافة الى احساس بدوخة وحالة عدم توازن وبرودةالاطراف

إجابات الأطباء على السؤال

الالم الموصوف قد يكون مصاحبا لاعراض اشياءا مختلفه قد يكون السبب في القلب او الاعصاب او شرايين الجزء المصاب ....اريد معرفه الاعراض المصاحبه للالم بشكل تفصيلي اكثر وكتي بدا وهل يزيد بزياده شيء ام لا او يرتجع الالم الي اي جزء اخر من الجسم ام لا ...وعليكي اجراء الفحوصات الاتيه وهيا رسم القلب والاشعه العاديه علي الرقبه وعمل دوبلر لشرايين الرقبه وايدين ..لاستبعاد اسباب المذكوره من قبل وهناك احتمال اخر ان تكون الاصابه بالعضلات او التهاب العضلات هو الارجح اذا كان هذا الالم يزيد بزياده الحركه او مع التنفس او يرتجع الي الظهر وفي هذه الحاله عليكي بالاسترخاء وتناول الادويه الاتيه وهيا الميوفين ثلاثه مرات يوميا والفولتارين جل ثلاثه مرات يوميا موضعي علي اماكن الالم والبانادول كل ست ساعات وعليكي عمل صوره دم كامله وكشف بالنظر والاذنين في حاله عدم توازن الجسم ايضا والتعرق فمن المحتمل ان تكون لديكي نسبه نقص بالهيموجلوبين بالجسم وعليكي ايضا قياس ضغط الدم بالجسم لمده ثلاثه ايام متتاليه والمتابعه بعد ذلك مع طبيب باطني متخصص 0 2020-11-10T08:28:42+00:00 2020-11-10T08:28:42+00:00
الالم الموصوف قد يكون مصاحبا لاعراض اشياءا مختلفه قد يكون السبب في القلب او الاعصاب او شرايين الجزء المصاب ....اريد... اقرأ المزيد
الالم الموصوف قد يكون مصاحبا لاعراض اشياءا مختلفه قد يكون السبب في القلب او الاعصاب او شرايين الجزء المصاب ....اريد معرفه الاعراض المصاحبه للالم بشكل تفصيلي اكثر وكتي بدا وهل يزيد بزياده شيء ام لا او يرتجع الالم الي اي جزء اخر من الجسم ام لا ...وعليكي اجراء الفحوصات الاتيه وهيا رسم القلب والاشعه العاديه علي الرقبه وعمل دوبلر لشرايين الرقبه وايدين ..لاستبعاد اسباب المذكوره من قبل وهناك احتمال اخر ان تكون الاصابه بالعضلات او التهاب العضلات هو الارجح اذا كان هذا الالم يزيد بزياده الحركه او مع التنفس او يرتجع الي الظهر وفي هذه الحاله عليكي بالاسترخاء وتناول الادويه الاتيه وهيا الميوفين ثلاثه مرات يوميا والفولتارين جل ثلاثه مرات يوميا موضعي علي اماكن الالم والبانادول كل ست ساعات وعليكي عمل صوره دم كامله وكشف بالنظر والاذنين في حاله عدم توازن الجسم ايضا والتعرق فمن المحتمل ان تكون لديكي نسبه نقص بالهيموجلوبين بالجسم وعليكي ايضا قياس ضغط الدم بالجسم لمده ثلاثه ايام متتاليه والمتابعه بعد ذلك مع طبيب باطني متخصص

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين ب ١٢ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص