انا بنت منالعمر عزباء اشعر دائما بالتعب قمت بالتحاليل الطبية فوجدت فقر

انا بنت منالعمر عزباء اشعر دائما بالتعب قمت بالتحاليل الطبية فوجدت فقر
icon 24 يناير 2016
icon 1081
انا بنت ابلغ منالعمر 23 سنة،عزباء ،اشعر دائما بالتعب،قمت بالتحاليل الطبية ، فوجدت فقر الدم بنسبة قليلة ،عالجت وشفيت ، ولم اتحسن من شعوري بالتعب. افيدوني ارجوكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينبغي عليك أن تناقشي مع طبيبك جدوى تحليل الغدة الدرقية فهذه واحدة من أعراضها كما أن هناك ما يدعي متلازمة الإرهاق المزمن ناقشيه فيه أيضا . صحة دائمة. 0 2016-01-25 10:13:07
الدكتور محمد عمر سناكوا
الدكتور محمد عمر سناكوا
جراحة عامة
ينبغي عليك أن تناقشي مع طبيبك جدوى تحليل الغدة الدرقية فهذه واحدة من أعراضها كما أن هناك ما يدعي متلازمة الإرهاق المزمن ناقشيه فيه أيضا . صحة دائمة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

سلام عليكم انا عمر 25سنة متزوجة لذي بنت عمرها سنة ونصف. في بعض الأحيان أحس بصداع والقلق كذلك اشعر بالملل...

ثبت أن العلاجات التالية تساعد النساء اللاتي يعانين من القلق منها العلاج النفسي، مثل العلاج السلوكي المعرفي، والذي يعتمد على تدريبها على أساليب جديدة لإدارة الأفكار والمشاعر - تناول أوميغا 3 والأحماض الدهنية الأساسية، والتي توجد في أطعمة مثل: الأسماك الزيتية وأهمها السلمون، والجوز، وهي بمثابة داعم طبيعي للمزاج الجيد العلاج بالضوء، بعض مرضى القلق يفيدهم التعرض لأشعة الشمس الاصطناعية في أوقات محددة من اليوم للمساعدة في تخفيف الأعراض كل هذه النصائح لا تغنى عن زيارتك لطبيبك فى حال إستمرار الأعراض.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

انا فتاة ابلغ 16 سنة اعاني من مرض فقر الدم منذ كنت في الخامسة ابدوا دائما شاحبة الوجه كما ان...

يتم علاج فقر حسب نوع فقر الدم ونسبة الهيموغلوبين والسبب المؤدي لفقر الدم. ومن اكثر انواع فقر الدم شيوعا هي فقر الدم الناتج عن عوز الحديد ويتم العلاج بالاتي. تناول عقار الحديد كحقن او. أقراص والغذاء الجيد بغذاء يحتوي علي حديد. لفترة ثلاثة شهور او حتي يتحسن هيموغلبين الدم ومعالجة الأسباب التي تودي الي نقص الحديد بالجسم او اسبابً تعوض امتصاص الحديد بالجسم. وفي حالتك حضرتك الأعراض التي ذكرت هي اعراض فقر. وكما ذكرت انواع عديدة لفقر الدم و كذلك الأسباب أيضاً كثيرة. فعليه مراجعة طبيب الاسرة لأخذ تاريخ مرضي بالتفاصيل وتاريخ العائلة المرضي والحالة الاجتماعية وعمل الفحوصات وتحديد نوعية فقر الدم.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

سلام ،أبلغ من العمر 26 سنة 1.72م 50 كغ أعاني من دوخة في كثير من الأحيان ودورتي الشهرية غير منتظمة...

نعم , اعملي بنصيحة الطبيبة ويمكنك الاعتماد على أدوية فتح الشهية مثل mosegoer كجزء من علاجك لزيادة وزنك فأنت بالفعل تعانين من نقص حاد بالوزن و ربما سبب لك ذلك فقر الدم . وانخفاض بالسكر وهذا يفسر الدوخة التي تعانين منها. صحة دائمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه