انا اعاني من الارق حوالي شهر و اخد حبوب منومة ستيلنوكس ماذا افعل لاستط

الطب العام
أنثى 11 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9700
السلام عليكم انا اعاني من الارق حوالي شهر و اخد حبوب منومة (ستيلنوكس )ماذا افعل لاستطيع النوم بشكل طبيعي

اجابات الاطباء

انصحك بالتوقف عن تناوله تدريجيا لانه يسبب الادمان و في حال استمرت معاناتك بالنوم , انصحك بمراجعة الطبيب. اقرأ المزيد
انصحك بالتوقف عن تناوله تدريجيا لانه يسبب الادمان و في حال استمرت معاناتك بالنوم , انصحك بمراجعة الطبيب.
الدكتور هاني جاد
12 August 2015 طب عام
اختي الكريمة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي 1- هل تعاني من امراض مزمنة كالضغط او السكر 2-... اقرأ المزيد
اختي الكريمة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي 1- هل تعاني من امراض مزمنة كالضغط او السكر 2- هل تتناولين طعام صحي 3- هل تعاني من اكتئاب او توتر 4- هل تعاني من ضيق في التنفس 5- هل انتي مجهدة بالعمل 6- هل كنتي سابقا تنامي في اليوم الساعات المطلوبة ليلا 7- هل تمارسي الرياضة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية