انا اعاني الم في البطن عند اقلاع الطائره كيف اعلاجه وما هو السبب

icon 10 فبراير 2017
icon 2875
انا اعاني الم في البطن عند اقلاع الطائره كيف اعلاجه وما هو السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بسب اضطراب القولون تناول مضاد المغص قبل الاقلاع بنصف ساعه 0 2017-02-11 09:11:24
أ.د يوسف حرز الله
أ.د يوسف حرز الله
طب عام
بسب اضطراب القولون تناول مضاد المغص قبل الاقلاع بنصف ساعه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 16

في الطب العام

انا يا دكتور اعاني من كثرة اللعاب انا ادخن واكح في اثناء النوم ولدي اكولة في الاذن هل هوي من...

سلامتك ، أولا قبل كل شيء يجب عليك التوقف نهائيا عن التدخين لانه يضر برئتيك وقلبك ، وبالطبع التدخين يسبب الكحه عند النوم وايضا الجلوس ، وبالنسبة للحكه في الاذن قد يكون لديك زيادة افراز مادة الصملاخ الشمعيه ويرجى مراجعه اخصائي الأنف والاذن والحنجره من اجل الكشف عن الاذن ، وبالنسبة لكثرة اللعاب فهو من عدة مسببات ومنها التدخين ، ومشاكل في المعده منها زيادة الحموضة والارتجاع المريئي ،وبالنسبة للنفخه في البطن مع نزول الدم هذا عارض كرسي ويرجى منك المتابعة عند دكتور الباطنية ، واسباب النزيف كثيره جداً ومنها الاصابه بالبواسير ، وتقرحات القولون ومرض كرون والتهاب المعدة ، والجرح الداخلي بسبب الامساك وامراض الكبد والاصابه بالديدان ، وجرثومة المعده وغيرها من الامراض.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

دكتور انا منذُ فتره اعاني من حراره ف الراس وصداع بسيط ماا سبب هذا ي الدكتور وما هو العلاج !!!

السلام عليكم .. اسباب الصداع كثيرة منها ماله علاقة بارتفاع الضغط،التهاب الجيوب الانفية، فقر الدم،عيوب الابصار وغيرها من الاسباب لذا انصحك بالذهاب إلى الطبيب لقياس ضغط الدم والتاكد من ان معدلاته طبيعية وعمل التحاليل اللازمة لمعرفة السبب ومعالجته بالطريقة الصحيحة

سؤال من ذكر سنة 24

في الطب العام

هل يمكنني ان اعالج نفسي من ارتفاع الحرارة في الجسم وصداع الرأس والدوخه والام في الجسم اذا استطيع اعالج نفسي...

نعم ، يمكنك معالجه نفسك بنفسك ، حيث ان الوقايه خير من العلاج . حالات الزكام و نزلات البرد معظم اسبابها هي فيروسيه ، و تحتاج من عده ايام الى اسبوع او اسبوعين على الاكثر ليتم الشفاء التام . في هذه الحال يمكنك ان تقلل من الاعراض التي تظهر مثل الحراره و التعب و الخمول و تقليل افرازات الانف ، ايضا بعض الحمضيات كالبرتقال التي تحوي فيتامين C ذو فائده كبيره في حالات البرد ، شرب السوائل و الماء ، الراحه ، بعض المسكنات و خافض الحراره كالباراسيتول لتقليل اوجاع الجسم و تنزيل الحراره .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه