اعاني من ظهور كدمات بدون اي سبب اعاني من ارتفاع فيتامين دال بسبب جرعة زائدة نسبة الكالسيوم (٩) *الكدمات كانت تظهر لدي قبل ارتفاع الفيتامين*
اجابات الاطباء
من أبرز أسباب ظهور الكدمات المفاجئة في الجسم، تناول بعض أنواع الأدوية ومن أهمها مضادات التخثر، مضادات الإلتهاب غير الستيرويدية... اقرأ المزيد
من أبرز أسباب ظهور الكدمات المفاجئة في الجسم، تناول بعض أنواع الأدوية ومن أهمها مضادات التخثر، مضادات الإلتهاب غير الستيرويدية والكورتيكوستيرويدات
كما أشارت بعض الدراسات أن بعض المكملات الغذائية مثل زيت السمك والثوم والجينسنغ عوامل تزيد النزيف وبالتالي تزيد من ظهور كدمات مفاجئة.
يرجى مراجعة الطبيب ادا زادت عن المعتاد او صاحبها نزيف او رافقها حمه او اصفرار في الجسم وانخفاض الطاقه
اما بالنسبه لفيتامين د يرجى عمل تحليل ومعرفة النسبه
اما بالنسبة لنسبة الكالسيوم
النسبه الطبيعيه للكالسيوم في الدم للبالغين: 8.7-10.2 ملليغرام/ديسيلتر
فنسبتها عندك طبيعيه
الف سلامه حفظك الله ورعاك
هل هناك علاقة بين اخذ الجرعة الزائدة وظهور الكدمات؟
هل هناك اعراض أخرى مع الكدمات؟
هل تعانين من اي أمراض... اقرأ المزيد
هل هناك علاقة بين اخذ الجرعة الزائدة وظهور الكدمات؟
هل هناك اعراض أخرى مع الكدمات؟
هل تعانين من اي أمراض في الدم او مشاكل صحية؟
من صعب عمل تشخيص بدون فحص لذلك لابد من مراجعة أخصائي أمراض الدم وعمل التحاليل اللازمة لسيولة الدم
هل هناك علاقة بين اخذ الجرعة الزائدة وظهور الكدمات؟
هل هناك اعراض أخرى مع الكدمات؟
هل تعانين من اي أمراض... اقرأ المزيد
هل هناك علاقة بين اخذ الجرعة الزائدة وظهور الكدمات؟
هل هناك اعراض أخرى مع الكدمات؟
هل تعانين من اي أمراض في الدم او مشاكل صحية؟
من صعب عمل تشخيص بدون فحص لذلك لابد من مراجعة أخصائي أمراض الدم وعمل التحاليل اللازمة لسيولة الدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.