اعاني من ظهور حب ابشباب وشعر على الوجه الدوره منتظمة اريد حل فعلي

الطب العام
أنثى 21 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 901
سلام اعاني من ظهور حب ابشباب وشعر على الوجه الدوره منتظمة اريد حل فعلي

اجابات الاطباء

من الممكن أن تكوني مصابة بتكييس المبايض الذي يسبب ظهور حبوب وشعر في الوجه .. انتظام الدورة لا يعني مطلقًا... اقرأ المزيد
من الممكن أن تكوني مصابة بتكييس المبايض الذي يسبب ظهور حبوب وشعر في الوجه .. انتظام الدورة لا يعني مطلقًا عدم الاصابة بالتكييس. اعرضي نفسك على طبيب غدد صماء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية