اعاني من شهور من دوخه وعدم اتزان و واخبرني الطبيب ان السبب حساسبيه بالانف لم تعالج وتسببت في التهاب ف الاذن واعطاني ادويه ولكن الدوخه مستمره ولايوجد تحسن

الطب العام
أنثى 2 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1706
اعاني من شهور من دوخه وعدم اتزان و واخبرني الطبيب ان السبب حساسبيه بالانف لم تعالج وتسببت في التهاب ف الاذن واعطاني ادويه ولكن الدوخه مستمره ولايوجد تحسن

اجابات الاطباء

عليك بمراجعة الطبيب نفسه للتاكد من ملائمة الادوية لك علما بان الدوخة قد تكون احد الاثار الجانبية للعلاج اقرأ المزيد
عليك بمراجعة الطبيب نفسه للتاكد من ملائمة الادوية لك علما بان الدوخة قد تكون احد الاثار الجانبية للعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية