السلام عليكم، أعاني حاليا من نزله معويه شديده، وأستخدم مضاد انازول ولاحظت أعراض جانبية مثل صداع ونعاس وبول داكن، ماهي نصيحتكم حيال هذا الأمر؟ وشكرا جزيلا للمساعدة.
اجابات الاطباء
انصحك بالتوقف عن تناول هذا الدواء ,فالاعراض التي تعاني منها ناتجة منه, و النزلة المعوية تنجلي من تلقاء نفسها ,انصحك... اقرأ المزيد
انصحك بالتوقف عن تناول هذا الدواء ,فالاعراض التي تعاني منها ناتجة منه, و النزلة المعوية تنجلي من تلقاء نفسها ,انصحك بتناول البطاطس المسلوقة ,و شرب السوائل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.