اخوتي انا وقد ابتليت بي آفة المخدرات الحشيش وقد رزقني بي وظيفه ان تكون

اخوتي انا وقد ابتليت بي آفة المخدرات الحشيش وقد رزقني بي وظيفه ان تكون
icon 11 سبتمبر 2015
icon 3064
السلام عليكم اخوتي انا شاب وقد ابتليت بي آفة المخدرات الحشيش وقد رزقني الله بي وظيفه و اتمنى ان تكون سبب عن اقلاعي عن المخدرات لكن من شروط الوظيفه تحليل بول ودم فماذا افعل..؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك بمراجعة مصحة للإدمان تاب الله عليك 2 2015-09-11 19:19:36
الدكتور نهى دشاش
الدكتور نهى دشاش
طب الاسرة
عليك بمراجعة مصحة للإدمان تاب الله عليك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

سلام عليكم انا بكره عندي تحليل انقبلت على وظيفه التحليل بول اكرمكم الله وانا استخدمت كبتاجون حاجه بسيطه قبل يومين...

إن الكبتاجون ينتمي إلى عائلة الأمفيتامين الذي يعد محفزاً قوياً للجهاز العصي المركزي فيزيد اليقظة والتركيز والأداء البدني ويوفر شعور الرفاهية.

وتبقى الأمفيتامينات تظهر بين 2-5 أيام في البول و 12 ساعة في الدم و1-5 أيام في اللعاب وحتى 90 يوماً في اختبار الشعر.يفضل كثرة شرب السوائل وعدم أخذ الكبتاجون لأنه يؤدي إلى الإدمان.

للمزيد: حقائق الإدمان وخطورته على الفرد

 المرجع: How Long Does Amphetamine Stay in Your System?

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم . انا كنت استخدم مادة الحشيش لمدة 8 سنوات والآن الحمد لله أقلعت عنة وعندي تحاليل للوظيفة هل...

اعرض نفسك على مركز لعلاج الإدمان للعلاج ... تعتمد مدة بقاء المادة الفعالة للمخدر داخل الجسم على عدة عوامل أهمها : - عمر الشخص والحالة الصحية العامة له وخاصة حالة الكبد والكلى . - نوع المخدر وهل المتعاطى مدمن او يتعاطى لاول مرة او يستعمل المخدر بصورة غير مستمرة. الحشيش والبانجو والماريجوانا: تتواجد المادة الفعالة فى جسم المتعاطى لاول مرة من يومين الى 3 ايام (يمكن ظهورها ايضا بعد 5 ايام) .... اما فى حالة المتعاطى اليومى والمعتاد فتتواجد عادة لمدة اسبوعين ، و يمكن احيانا أن تكتشف ببعض الاجهزة الحساسة بعد مدة اطول تصل الى 6 اسابيع .

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

سلام عليكم انا بدخن الحشيش ومارغوانا الي ٥ سنين لم اتركها يوم ما هي المده الزمنيه الكافيه لتخرج من جسمي...

‘عرض نفسك على مركز لعلاج الإدمان للعلاج ... تعتمد مدة بقاء المادة الفعالة للمخدر داخل الجسم على عدة عوامل أهمها : - عمر الشخص والحالة الصحية العامة له وخاصة حالة الكبد والكلى . - نوع المخدر وهل المتعاطى مدمن او يتعاطى لاول مرة او يستعمل المخدر بصورة غير مستمرة. الحشيش والبانجو والماريجوانا: تتواجد المادة الفعالة فى جسم المتعاطى لاول مرة من يومين الى 3 ايام (يمكن ظهورها ايضا بعد 5 ايام) .... امافى حالة المتعاطى اليومى والمعتاد فتتواجد عادة لمدة اسبوعين ، و يمكن احيانا أن تكتشف ببعض الاجهزة الحساسة بعد مدة اطول تصل الى 6 اسابيع .

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم ورحمة الله اخواني الأطباء،انا توقفت عن شرب الحشيش من ثلاثة ايام ،ولدي تحليل عسكري بعد ١٥ يوم هل...

ليس هناك علاقة. اعرض نفسك على مركز لعلاج الإدمان للعلاج ... تعتمد مدة بقاء المادة الفعالة للمخدر داخل الجسم على عدة عوامل أهمها : - عمر الشخص والحالة الصحية العامة له وخاصة حالة الكبد والكلى . - نوع المخدر وهل المتعاطى مدمن او يتعاطى لاول مرة او يستعمل المخدر بصورة غير مستمرة. الحشيش والبانجو والماريجوانا: تتواجد المادة الفعالة فى جسم المتعاطى لاول مرة من يومين الى 3 ايام (يمكن ظهورها ايضا بعد 5 ايام) .... امافى حالة المتعاطى اليومى والمعتاد فتتواجد عادة لمدة اسبوعين ، و يمكن احيانا أن تكتشف ببعض الاجهزة الحساسة بعد مدة اطول تصل الى 6 اسابيع .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه