هل من الطبيعي زيادة القلق في الأيام الأولى عند تناول الدروكسات و متى يظهر التحسن في الاكتئاب؟؟

الصحة النفسية
أنثى، 50 سنة 17 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1214
هل من الطبيعي زيادة القلق في الأيام الأولى عند تناول الدروكسات و متى يظهر التحسن في الاكتئاب؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
18 February 2018
نعم طبيعي ويبدأ مفعول من الاسبوع الثلث للسادس اقرأ المزيد
نعم طبيعي ويبدأ مفعول من الاسبوع الثلث للسادس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما هو العلاج الطبيعي ؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
كل ما تودين معرفته عن الرضاعة الطبيعية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية