لماذا يصرف الاطباء ادوية اكتءاب تسبب قلقا فضيعا و تزيد الاكتءاب ؟ من تجربتي تناولت دواء كدت اجن و قاقي زاد لم افهم اريد دواء يخفف القلق ام يزيده

الصحة النفسية
أنثى 30 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4066
لماذا يصرف الاطباء ادوية اكتءاب تسبب قلقا فضيعا و تزيد الاكتءاب ؟ من تجربتي تناولت دواء كدت اجن و قاقي زاد لم افهم اريد دواء يخفف القلق ام يزيده

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الدباغ
1 October 2017 معالج نفسي
طبيبك يجب ان يكون ارشدك إلى الآثار الجانبية التي تحدث في بداية أخذ العلاج، والتي عادة ما تزول خلال العشرة... اقرأ المزيد
طبيبك يجب ان يكون ارشدك إلى الآثار الجانبية التي تحدث في بداية أخذ العلاج، والتي عادة ما تزول خلال العشرة ايام الأولى. كذلك التدرج بالجرعة احياناً يكون ضروري.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا تعرف عن المستخفيات؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ماذا تعرف عن النودلز؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية