بنت دائمة التحدث معى عن الجنس وتطلب منى ان أحدثها عنه ..بجانب انها تقول انها تميل الى مشاهدة الافلام الاباحية ..هل هذا معناه انها مارست الجنس من قبل ؟؟

icon 31 مارس 2017
icon 949
بنت دائمة التحدث معى عن الجنس وتطلب منى ان أحدثها عنه ..بجانب انها تقول انها تميل الى مشاهدة الافلام الاباحية ..هل هذا معناه انها مارست الجنس من قبل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضروره 0 2017-04-01 04:55:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس بالضروره

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

من اكون انا اوقات اشاهد المواقع السيئة و احب استعمال العادة السرية يوميا ولاكنى لا انظر للفتيات فى الشارع ولاكن...

لا تقلق، فهذه الأمور طبيعية وستزول عند الزواج على الأكثر، والعادة القديمة في بلادنا هو عدم التعرف على الفتاة قبل الزواج، ثم لماذا تحسب حساب الناس وأنت لم تخطئ، وما زلت في أول الشباب، فلا تستعجل وستحل الأمور من نفسها، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

عندي بنت عمرها ٩ سنوات فوجئت بها من اسبوع تقوم بحركات تشبه العادة السرية عند البنات الكبار قيل لي ان...

يحدث ذلك مع الأطفال بشكل شائع ومع أنه عادة ما يشكل قلقاً للأهل، الاَ أن الموضوع ليس بهذه الخطورة لأن الأطفال يقلعون عن هذه العادة مع الوقت لوحدهم. على كل حال، وبالنسبة لابنتك فأرى أنها ربما بدأت في هذه الممارسة منذ زمن ولم تلاحظوا ذلك، وبما أنها لم تتوقف عن هذه الممارسة لوحدها وفي عمر أصغر، فالأفضل الحديث معها في هذا الموضوع ولكن بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية كوجود الفطريات أو الإلتهابات في هذه المنطقة مما قد يسبب مضايقة للطفل وحاجة للقيام بلمس هذه المنطقة وحكها. وعليك التأكد من إشباع حاجاتها للإهتمام والحب والتقبل من جميع أفراد العائلة، بالإضافة الى التأكد من شعورها بالراحة والأمان في محيطها الجديد، وعدم الحديث في الموضوع كمشكلة كبيرة أو مصيبة لأن ذلك قد يشعرها بالذنب ويزيد من مشاعرها السلبية تجاه نفسها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه