السلام عليكم انا شاب عندي 31 سنة مقبل على الزواج .عندي مرض نفسي اتناول من أجله الدواء ومن مدة اصبحت اخاف من الآثار الجانبية للدواء فقد سبب لي برودة جنسية اخاف أن تأثر على بعد
اجابات الاطباء
الادوية قاتلة اذا لم تستخدم بطريقة صحيحة وحسب الجرعة المحددة ، مع العلم بانه لا توجود عقاقير تسبب مثل هذه... اقرأ المزيد
الادوية قاتلة اذا لم تستخدم بطريقة صحيحة وحسب الجرعة المحددة ، مع العلم بانه لا توجود عقاقير تسبب مثل هذه المشكللات ارجوا مراجعة الطبيب لتقييم ااحالة
ابلغ الطبيب المعالج بذلك وسيتدبر الامر اقرأ المزيد
ابلغ الطبيب المعالج بذلك وسيتدبر الامر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.